إعلان

بالصور.. مؤتمر نسائي لحث أبناء بولاق على المشاركة في انتخابات الشيوخ بالوادي الجديد

07:55 م الإثنين 10 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

نظم حزب "مستقبل وطن" في محافظة الوادي الجديد، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد النائب الأول والأمين العام، مؤتمرًا شعبيًا بمركز الخارجة في الوادي الجديد، لحث وتشجيع الناخبين على المشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخ، المقررة غدًا الثلاثاء، وعلى مدار يومين.

أكدت النائبة المهندسة ابتسام أبو رحاب، عضو مجلس النواب وأمينة المرأة بالحزب، اليوم الإثنين، في بيان إعلامي، أن المؤتمر حضرته رموز القرية، خاصة النماذج النسائية الناجحة في العمل السياسي والتطوعي والحزبي.

وتضمن المؤتمر توعية أبناء قرية بولاق بمركز الخارجة بأن صوتك في مجلس الشيوخ مشاركة في البنيان التشريعي للدولة ومشاركتك في العملية الانتخابية واجب وطني وليست رفاهية اختيار ومستقبل وطن يصوت من أجل صالح الوطن لا لصالح أفراد وصوتك يمنحك الفرصة لتشارك في صنع القرار التنموي.

وطالبت أبو رحاب المرأة بالخروج بكثافة للتصويت خلال الانتخابات المقبلة والمقرر لها ١١ و١٢ أغسطس الجاري، وذلك للحفاظ على المكتسبات التي حققتها المرأة منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضافت أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بأمانة المرأة لمتابعة اللجان الانتخابية على مستوى المراكز الإدارية الخمسة في أول انتخابات مجلس الشيوخ عقب ثورتي 25 يناير و30 يونيو.​

فيديو قد يعجبك: