إعلان

في أول أيام عيد الفطر.. شواطئ وساحات جنوب سيناء خالية بسبب كورونا (صور)

12:15 م الأحد 24 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

غابت مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك تمامًا في محافظة جنوب سيناء، وخلت الشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات من المواطنين على غير عادتها، وذلك بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

وخلت الشوارع من المارة والتزم المواطنين بيوتهم تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات، مع تكثيف التواجد الأمني على جميع مداخل ومخارج المحافظة، وحول الكنائس والمناطق الحيوية بالمحافظة.

وفي مدينة طور سيناء، أُغلقت جميع الشواطئ العامة، والساحات ومنطقة حمام موسى، وغلق جميع الطرق المؤدية إليهم، مع تكثيف الحملات المرورية المتحركة في الشوارع لمتابعة تطبيق قرار الحظر.

وأغلق طريق الكورنيش بمدينة رأس سدر، كما أغلقت جميع الشواطئ العامة، وقال رئيس المدينة، المحاسب علي حمادة، أن جميع المقاهي والكافتريات، والمتنزهات، التزمت بقرار الغلق، ولم يجرى رصد أي مخالفات.

وتشهد مدينة شرم الشيخ إجراءات أمنية مشدد، وخلت جميع شواطئ المدينة التي توجد بهضبة أم السيد، ومحمية رأس محمد، وخليج نعمة، والشاطئ العام، ومنطقة نبق، وأيضًا الميادين والحدائق والمتنزهات العامة، من الزائرين، إضافة إلى محمية رأس محمد من الزائرين.

فيديو قد يعجبك: