إعلان

استثناء 9 أنشطة تجارية من الحظر الكلي لمواجهة كورونا في الشرقية

05:49 م السبت 04 أبريل 2020

الدكتور ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استثناء 9 أنشطة تجارية من الحظر الكلي يومي الجمعة والسبت لمواجهة فيروس كورونا المستجد، على أن تعمل بصورة منتظمة وطبيعية خلال اليومين من الساعة السادسة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

وضمت قائمة الأنشطة المستثناة: "محلات الألبان، والجزارة والأسماك والدواجن، ومحلات الخضراوات والفاكهة، ومحلات الفول والطعمية، والمخابز، والسوبر ماركت، ومحلات البقالة، والصيدليات".

وأوضح المحافظ، أنه سيسمح لتلك الأنشطة أن تعمل يومي الجمعة والسبت كباقي أيام الأسبوع من السادسة صباحًا وحتى الخامسة مساءً فقط، مع التزام محال الفول والطعمية بممارسة النشاط من خلال خدمة التوصيل المنزلي فقط "الديليفري"، مشددًا على التنسيق الكامل مع مديرية أمن الشرقية، بشأن تنظيم فتح وغلق المحلات التجارية طوال أيام الأسبوع والالتزام بالتوقيتات الرسمية.

وأوضح المحافظ، أن هذا الإجراء تم اتخاذه تنفيذًا للتعليمات الأخيرة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حفاظًا على توفير كافة السلع اللازمة للمواطنين طوال أيام الأسبوع، وحتى لا يحدث التكدس والزحام علي المحال المذكورة بعد يومي الجمعة والسبت، وذلك منعًا لانتشار الفيروسات المعدية.

فيديو قد يعجبك: