بالصور.. حملات تعقيم للمنشآت العامة وأماكن التجمعات في الوادي الجديد

09:21 م الأحد 29 مارس 2020

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

واصل حزب "مستقبل وطن"، اليوم الأحد، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، أعمال التعقيم والتطهير في الأماكن المختلفة في 4 مراكز إدارية بمحافظة الوادي الجديد، لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأكد النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، تنفيذ مبادرة تطوعية لتعقيم وتطهير الأماكن والمنشآت العامة والمصالح الحكومية وأماكن تجمعات المواطنين في 4 مراكز إدارية بالمحافظة.

وأضاف آدم أنه جرى إعداد فرق عمل مجهزة بمعدات تطهير محملة بمادة هيبوكلوريد الصوديوم، والتي تعتبر من أقوى المواد المستخدمة في مكافحة انتشار هذا الوباء، وجرى تطهير وتعقيم عدد من المحلات التجارية والمنازل والمصال الحكومية وماكينات الفيزا كارت، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمحاصرة هذا الفيروس.

وأشار إلى أن هذه الحملة تهدف إلى الوقوف إلى جانب المواطن والدولة في خطة التغلب على هذا المرض.

ولفت جمال إلى تنفيذ مبادرة التعقيم في مراكز باريس والفرافرة وبلاط والداخلة، بإشراف أمناء هذه المراكز الإدارية، حيث جرى تعليق ملصقات توعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا في أماكن تجمعات المواطنين في محطات الوقود، والميادين العامة والرئيسية، كما وفر الحزب مظلات للوقاية من أشعة الشمس للموظفين خلال تواجدهم أمام ماكينات الصراف الآلي بمركز الداخلة أثناء عملية صرف الرواتب الشهرية.

وأوضح جمال أن الحزب مستمر في تعقيم وتطهير جميع المنشآت العامة وأماكن تجمع المواطنين بنطاق المحافظة وكذا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهه فيروس كورونا، مؤكدًا علي التعاون بين كافة الجهات المعنية لتقديم العون والمدد لعبور تلك الأزمة التي تمر بها مصر والعالم.​

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 29767

    عدد المصابين

  • 7756

    عدد المتعافين

  • 1126

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 6675011

    عدد المصابين

  • 2894476

    عدد المتعافين

  • 391773

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان