إعلان

شهود عيان في واقعة السطو المسلح بالقناطر: ملثمان سرقا محصل فواتير المياه

05:03 م الإثنين 03 فبراير 2020

السطو المسلح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد شهود عيان في واقعة سرقة ملثمين مبلغ 275 ألف جنيه من محصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، متهمين اثنين نفذا الجريمة في أحد شوارع القليوبية.

وأفاد شهود العيان، أن شخصين ملثمين، يحمل أحدهما سلاحًا ناريًا، ويستقلان سيارة ملاكي، ارتكبا الواقعة وفرا هاربين على الفور ولم يستدل أحد المتواجدين على شخصيتهم الحقيقة.

وأمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية، بطلب تحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة، وبسؤال شهود العيان، وتكثيف التحريات لتحديد الجناة وضبطهم.

كان مركز شرطة القناطر الخيرية تلقى بلاغًا، يفيد قيام مسلحين مجهولين بترويع محصل تابع لشركة مياه القليوبية، مستخدمين أسلحة نارية، واستولوا منه على مبلغ مالي 275 ألف جنيه، أثناء سيره في الشارع وفرا هاربين.

جرى إخطار مديرية أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت التحريات الأولية إلى أنه أثناء سير محصل فواتير المياه في أحد شوارع مدينة القناطر الخيرية، استوقفه ملثمان بحيازتهما أسلحة نارية واستوليا منه على حقيبة بها مبلغ مالي وفواتير التحصيل وفرا هاربين، وتحرر المحضر اللازم حول الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: