بعد 5 ساعات من التحقيق.. لجنة لبحث حالة الطفلة المتهمة بإشعال الحرائق بكفر الشيخ

03:37 م الجمعة 21 فبراير 2020
بعد 5 ساعات من التحقيق.. لجنة لبحث حالة الطفلة المتهمة بإشعال الحرائق بكفر الشيخ

جانب من متابعة أهالي القرية للحرائق

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قرر المهندس صبري عبدالمنعم، منسق حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، تشكيل لجنة لبحث حالة طفلة قرية الشراقوة 45، بالحامول، المتهمة بإشعال النيران في عدد من منازل القرية.

وكلف منسق حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، حكمت الباز، مدير وحدة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بترأس اللجنة المشكلة لبحث حالة الطفلة المذكورة، تمهيدًا لتسليم تقرير اللجنة إلى نيابة مركز الحامول.

وقال منسق حماية الطفل لـ"مصراوي"، إن مدير وحدة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، حضرت التحقيقات التي أجراها أحمد عرنوس، وكيل نيابة الحامول، مع الطفلة، على مدار حوالي 5 ساعات متتالية.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات نشوب حرائق محدودة بمحتويات منازل بقرية "45" الشراقوة بمركز الحامول في كفر الشيخ، وذلك بعد استعانة الأهالي بعدد من المشايخ ظنًا بوجود قوى غير طبيعة تتسبب في ذلك.

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء سير التحقيقات للوقوف على مسببات الحرائق، أبلغ مدير مدرسة للتعليم الأساسي، عن نشوب حريق محدود في 3 حقائب مدرسية، لتلميذات بالصف السادس الابتدائي حال تواجدهن بفناء المدرسة.

بالفحص توصلت الجهود إلى ارتكاب تلميذة مقيمة بذات القرية للواقعة، وأقرت بإشعال النيران في الحقائب مستخدمة قداحة تخفيها داخل حذائها، وارتكابها لعدة حرائق بقريتها على سبيل اللهو.

بمراجعة وقائع الحرائق التي شهدتها القرية، تبين أن غالبيتها بمنازل أقارب التلميذة المُشار إليها.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 576

    عدد المصابين

  • 121

    عدد المتعافين

  • 36

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 642238

    عدد المصابين

  • 139540

    عدد المتعافين

  • 29908

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان