إعلان

مدير مستشفى بنها: خروج 7 أطفال من المصابين في حادث تصادم على طريق "خط 12"

06:20 م الخميس 20 فبراير 2020

مستشفى بنها الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور عمرو الدخاخني، مدير مستشفي بنها الجامعي للشؤون العلاجية، خروج 7 أطفال من أصل 11 طفلًا استقبلهم المستشفى بالأمس، إثر حادث تصادم سيارتين على طريق "خط 12" في بنها.

وأشار "الدخاخني"، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن الأطفال الذين خرجوا من المستشفى تماثلوا للشفاء، وباقي 4 أطفال منهم طفلة في قسم العناية المركزة، و3 في قسم الطوارئ تحت الملاحظة، كما أن سائق سيارة ربع نقل جرى حجزه أيضًا في غرفة العناية المركزة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع محمود سامي مرسى 21 سنة، سائق، وإصابة 11 طفل على طريق خط 12 أمام قرية بلتان، وجرى الدفع بـ7 سيارات إسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي.

انتقل العقيد عبد العظيم محمد مدير مباحث المرور، إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة وسوء حالة الطريق، وكشفت التحريات أن الأطفال كانوا في سيارة تنقلهم لمدارسهم وحضانتهم بالمنطقة وقت وقوع الحادث.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة "محمد محمود جلال 4 سنوات من قرية العبادلة، باشتباه كسر فى اليد، وعلياء محمود السيد بكر 5 سنوات، بجروح فى الوجه، ومحمد محمود السيد بكر 4 سنوات، بجروح سطحية فى الوجه، وليان السيد عبد الجليل 4 سنوات، بكدمات، وسلمى سعيد حسن 4 سنوات، باشتباع ما بعد الارتجاج، وعبد الله حسام بدر 5 سنوات بكدمات، وفيروز عبد الله بدر 3 سنوات، بكدمات، وحسين زين علي 4 سنوات، بكدمات، وأحمد محمد 5 سنوات، بكدمات، ومحمد عبد الرحمن سيد 5 سنوات، بكدمات".

فيديو قد يعجبك: