إعلان

"خاف من الدم".. اعتدى على جاره بـ"بلطة" وألقى نفسه من الطابق الـ 11 بالإسكندرية

08:55 م الأحد 02 فبراير 2020

اعتدى على جاره بـ"بلطة" وألقى نفسه من الطابق الـ 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد عامر:

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالإسكندرية، عدم وجود شبهة جنائية في واقعة وفاة شاب إثر سقوطه من نافذة بالطابق الـ 11 بسلم عقار بمنطقة المنتزه.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي، واعتدى على جاره بـ"بلطة"، وألقى نفسه من الطابق الحادي عشر، بعدما أصيب بحالة هلع عند رؤيته "منظر الدماء".

صرح المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بدفن جثة المتوفي عقب التشريح، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغًا من مستشفى خاص يفيد وصول المدعو "ج.ف.م" 45 عامًا - مهندس، مصاب بجروح قطعية بالوجه وفروة الرأس.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وبسؤال المصاب اتهم جاره المدعو "ك.ش.ر" 36 عاًما، بإحداث إصابته، مشيرًا إلى أنه فوجئ بجاره المذكور بالطابق العاشر يطرق باب شقته ليلاً ليشكو من إزعاج أطفاله له.

وأضاف المصاب في التحقيقات أن جاره انصرف وقتها وعاد مرة أخرى في الصباح حاملاً "سكين وبلطة" واعتدى عليه بالضرب محدثا إصابته، موضحا أنه قام بعدها بالقفز من شباك سلم العقار إلى المنور ولقي مصرعه.

وعثر على جثة المذكور مسجاة على وجهها بمنور العقار، يرتدى كامل ملابسه، وبها إصابات بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم، وبجواره سكين بها دماء.

وبمعاينة شقة الجار المصاب تبين وجود آثار دماء بمدخل الشقة وسلاح أبيض "بلطة صغيرة الحجم" بمدخل شقة المتوفي، وجرى التحفظ عليها.

وبسؤال والدة المتوفي، قررت أن ابنها المتوفي غير متزوج ويعاني مرض نفسي ولم تتهم أحد بالتسبب في وفاته، فيما أكدت إحدى الجيران صحة ما ذكره المصاب ومشاهدتها جارها من الطابق الثاني عشر يلقي نفسه.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: