محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة خلال زيارته شرم الشيخ

09:56 م الأربعاء 19 فبراير 2020

جنوب سيناء- رضا السيد:

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الأربعاء، جيفري آدامز، السفير البريطاني بالقاهرة، والسيدة حرمه، على هامش زيارتهم لمدينة شرم الشيخ.

ووجه محافظ جنوب سيناء خلال اللقاء الشكر للسفير البريطاني لحرصه على زيارة مدينة شرم الشيخ، خاصة بعد قرار عودة الرحلات السياحية البريطانية.

كما قدم المحافظ الشكر على جهود السفير البريطاني لعودة السياحة البريطانية لشرم الشيخ، والمساهمة في بناء جدار الثقة بين الجانبين المصري والبريطاني.

ومن جانبه، أشاد السفير البريطاني، بالتعاون المثمر والبنّاء بين السلطات المصرية والإنجليزية، على كافة المستويات، والتي من ثمارها عودة الرحلات السياحية لشرم الشيخ.

وأعرب السفير البريطاني عن تفاؤله بمضاعفة تلك الرحلات وتطورها خلال الفترة القادمة، وذلك عن طريق عودة عدد من الشركات السياحية الإنجليزية العالمية إلى تسيير رحلاتها لشرم الشيخ في القريب العاجل، إضافة إلى الشركات التي تسير رحلات بالفعل.

وقدم المحافظ دعوة مفتوحة للسفير البريطاني، للحضور والمشاركة في المناسبات القومية الكبرى التي تقام بمدن المحافظة السياحية، للتقارب وزيادة التفاعل والتعاون بين البلدين، وعلى رأس هذه المناسبات العيد القومي للمحافظة بمدينة طابا، المقرر انطلاقه في مارس المقبل، والمؤتمر السنوي للتسامح الديني بمدينة سانت كاترين.

وفى نهاية اللقاء، أهدى المحافظ درع المحافظة للسفير تقديرًا له، وعدد من الهدايا التذكارية الخاصة بالفلكلور والصناعات البدوية الخاصة بالمحافظة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 865

    عدد المصابين

  • 201

    عدد المتعافين

  • 58

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1002159

    عدد المصابين

  • 198420

    عدد المتعافين

  • 51484

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان