إعلان

محافظ القليوبية يتفقد أعمال رصف طريق "قليوب- شبين القناطر"

12:08 م الأربعاء 11 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لمتابعة أعمال رصف طريق "قليوب- شبين القناطر"، والذي تنفذه الهيئة العامة للطرق والكبار، بداية من مزلقان مدينة قليوب وحتى مدخل الزهويين بشبين القناطر بطول 14 كيلو متر، وتكلفة 55 مليون جنيه.

وتفقد المحافظ أعمال الرصف، ووجه بسرعة التنفيذ والانتهاء من الطريق الذي يخدم مدينة شبين القناطر ومئات القرى المجاورة.

وشدد المحافظ على ضرورة تطبيق معايير الجودة والمواصفات القياسية بكافة أعمال الرصف، لافتًا إلى أن الطرق سواء الداخلية منها أو الإقليمية تهدف للتيسير على المواطنين أثناء حركة تنقلهم بمعدلات أمان وسلامة عالية.

وتابع المحافظ خلال الجولة مستجدات الأعمال بمحور شركات البترول، بداية من نزلة الخصوص وحتى تقاطع كوبري مسطرد مع حي المطرية بالقاهرة، بالإضافة إلى تطوير الشوارع الجانبية بعزبة أفندينا.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد نفق ميدان المؤسسة بعد إخلائه من الإشغالات والباعة الجائلين، والتي كانت تتسبب في عرقلة حركة المشاة بالنفق.

كما كلف المحافظ بتوفير أماكن بديلة لإقامة باكيات للباعة ونقلهم إليها، ومنع وقوف أي باعة في الشوارع الرئيسية، وضبط أي مخالفات تشوه المظهر العام للشوارع.

رافق المحافظ أثناء الجولة، مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب، واللواء مجدي العناني رئيس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

فيديو قد يعجبك: