إعلان

تسليم 16 مشروعًا وتوزيع مساعدات مالية على الأكثر احتياجًا في المنيا

04:51 م الأحد 18 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

سلّمت إحدى الجمعيات الاجتماعية، عددًا من المشروعات التنموية الصغيرة، وكذلك توزيع مساعدات مالية ووجبات غذائية، على عدد من أهالي محافظة المنيا، خلال قافلة حركتها استهدفت أهالي مركزي سمالوط وبني مزار.

وأفاد بيان أصدرته جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية، اليوم الأحد، إن عدد المستفيدين من القافلة التي أُطلقت بمركزي سمالوط وبني مزار بالمنيا، بلغ 1529 مواطنًا بتكلفة تصل إلى 245 ألف جنيه، شملت تسليم 16 مشروعًا تنمويًا ضمن المشاريع التي تقدمها الجمعية لتحويل المواطنين من حالة الاحتياج إلى الإنتاج، وذلك بعد التأكد من مدى ملائمة المواطن للمشروع وقدرته على إدارته بشكل جيد، بالإضافة إلى التأكد من استحقاق الحالات للدعم وفقا لمعايير الجمعية.

وأوضح البيان، أن القافلة تضمنت أيضا توزيع 800 وجبة غذائية بالمجان لغير القادرين بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، وأيضا صرف 683 مساعدة مالية لغير القادرين وذلك للحالات التي تم التأكد من استحقاقها والتي توزع شهريا ضمن كفالات الأسر التي أطلقتها جمعية الهمة.

يذكر أن جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي منذ عام 2011 برقم إشهار 8129، وتعمل في مجالات المشروعات التنموية شديدة الصغر، وكفالة طلاب العلم، وتوصيل المياه، والمساهمة في زواج اليتيمات، وغيرها من مجالات التنمية والخدمات الإنسانية.

فيديو قد يعجبك: