إعلان

إحالة واقعة تزوير محضر إطلاق التيار الكهربائي بمحطة مياه الباجور إلى النيابة

10:35 ص الخميس 15 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، واقعة تزوير محضر إطلاق التيار الكهربائي، لمحطة مياه الباجور إلى النيابة العامة، وكلف شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، بتغيير المحول المعطل، وإصلاح محول به "رشح زيت" لسرعة الانتهاء من المشروع والاستفادة منه حفاظًا على المال العام.

وأفاد تقرير الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، لم تحرر محضر إطلاق التيار الكهربائي، بحضور كافة الأطراف المعنية، بالرغم من سداد الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، كافة المبالغ المطلوبة على ذمة المقايسة، لتوصيل التيار الكهربائي، وتركيب المحولات بالمحطة، وقيمتها 4 ملايين و 33 ألف و 457 جنيهًا، فضلًا عن وجود عيوب بالمحول، ترجع إلى سقوط المحول من أعلى السيارة الخاصة بشركة الكهرباء أثناء النقل.

وكذا تبين من خلال إفادة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، تزوير محضر إطلاق التيار الكهربائي للمحطة، ما يثير شبهة جريمة التزوير في محرر رسمي، بغرض الإضرار بالمال العام.

وقال محافظ المنوفية: "مستمرين في مكافحة الفساد والتصدي بكل حزم للمخالفين واتخاذ إجراءات رادعة حفاظًا على حقوق المواطنين"، مشددًا أن تطبيق القانون يطبق على الجميع دون استثناء للحفاظ على المال العام.

فيديو قد يعجبك: