إعلان

ضبط 5 آلاف سيجارة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية في الإسكندرية

07:02 م السبت 25 يناير 2020

سجائر - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ضبطت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، 5 آلاف سيجارة مجهولة المصدر، اليوم السبت، خلال حملة على المحال التجارية بحي العجمي غربي المحافظة، للتأكد من مصادر المنتجات المطروحة بالأسواق والرقابة على أسعارها المعلنة.

وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن المديرية رصدت شكوى من أحد المواطنين عبر بوابة الشكاوى الإلكترونية، تفيد بوجود سجائر مجهولة المصدر وبيع سجائر بأسعار أزيد من المحددة رسميًا في منطقة الهانوفيل بحي العجمي، شكلت على إثرها إدارة تموين العجمي حملة في نطاق الدائرة.

وأضاف "سعد الله" في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن الحملة أسفرت عن تحرير محضر حيازة وبيع سجائر مجهولة المصدر بمنطقة الهانوفيل محل الشكوى، وجرى مصادرة 250 علبة سجائر مجهولة المصدر بإجمالي 5 آلاف سيجارة، فيما جرى تحرير محضرين آخرين بتهمة بيع سجائر بأعلى من السعر الأصلي في ذات المنطقة.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أن الحملة واصلت جهودها في نطاق حي العجمي لرصد حركة الأسواق وجودة المنتجات، وأسفر ذلك عن تحرير 25 محضرًا آخر، لمخالفات تتعلق بعدم حمل شهادات صحية وعدم إعلان أسعار بعض السلع الغذائية، واستخدام مطبوعات في تغليف مواد غذائية، فضلا عن محاضر لمخابز بلدية لمخالفتها معايير الوزن والغلق بدون إذن مسبق.

فيديو قد يعجبك: