إعلان

في يوم واحد.. ضبط 10 آلاف قضية سرقة كهرباء بالمحافظات

08:08 م الأربعاء 22 يناير 2020

سرقة تيار كهربائي - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

على مدار الـ 24 ساعة الماضية شنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاع الأمن الاقتصادي وعدد من الإدارات حملة أمنية مكبرة لمواصلة الجهود الأمنية وتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في حملات لضبط المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات عن ضبط 1076 قضية متنوعة.

وأثمرت جهود رجال الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1003 قضية تموينية متنوعة، وضبطت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء 10863 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

ونجحت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات في ضبط 206 قضية متنوعة، كما تم ضبط 90 قضية في مجال "الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهي، تحر مدين لمصلحة الضرائب".

وعن الجهود التي بذلها رجال مجال مكافحة جرائم الأموال العامة لمواجهة كافة أشكال الفساد المالي والإداري تم ضبط 5 قضايا متنوعة.

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية وحماية الحقوق الفكرية.

جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: