• "الشجاعة والذئب".. ضبط مراهق حاول اغتصاب طفلة بالشرقية

    10:52 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2019
    "الشجاعة والذئب".. ضبط مراهق حاول اغتصاب طفلة بالشرقية

    ارشيفية

    الشرقية – فاطمة الديب

    ضربت الطفلة "آلاء"، أروع مثل في الشجاعة؛ عندما تصدت لشاب خطفها وحاول اغتصابها وسط الزراعات، بكفر "جمعة" التابع لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

    تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "محمد. ع" عامل، مُقيم بعزبة بدائرة مركز الزقازيق، يتهم فيه شاب بخطف نجلته الطفلة "آلاء" 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وذلك أثناء توجهها لدرس خصوصي بقرية "كفر جمعة".

    وأوضح الأب، أنه أثناء ذهاب طفلته يوم الاثنين الماضي، لقرية "كفر جمعة" لحضور الدرس، وحال سيرها في الطريق، وجدت شابًا يقف في الطريق، فخافت تمر من جانبه، لكنه قال لها "عدي ماتخافيش"، قبل أن يجذبها حال مرورها من ملابسها إلى داخل محصول "الذرة" في الأرض القريبة منه.

    وأشار البلاغ، إلى أن المتهم حاول التعدي على الطفلة جنسيًا، لكنها قاومته وحافظت على شرفها، ما تسبب في قيامه بتوجيه ضربات مبرحة لها بالعينين والوجه، ما أصابها بكدمات شديدة وسحجات بالوجه وتورم بالعينين، بالإضافة إلى دخولها في حالة نفسية سيئة.

    وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد متولي، من تحديد المتهم، وتبين أنه يدعى "جمال.ا.ش" 16 سنة، من كفر "جمعة"، وجرى ضبطه ، وحرر عن ذلك المحضر رقم 38364 جنح الزقازيق لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان