إعلان

توقيع اتفاقية تعاون لتنظيم قوافل بيطرية في كفر الشيخ

09:26 م الإثنين 16 سبتمبر 2019

الدكتور محمود رفعت زعلوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور محمود رفعت زعلوك، المسئول عن عيادات بيطرية بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، توقيع اتفاقية تعاون بين نقابة الأطباء البيطريين في كفر الشيخ، وعيادات فرست البيطرية، يهدف إلى تنظيم قوافل بيطرية على مستوى الجمهورية، تكون بداية فعالياتها في محافظة كفر الشيخ، وذلك خلال شهر سبتمبر الجاري.

وأكد المسئول عن العيادات البيطرية، بمدينة دسوق في كفر الشيخ، أن الهدف من تنظيم القوافل البيطرية على مستوى الجمهورية، يعود لعدة أسباب أولها تدريب الخريجين من كليات الطب البيطري على مستوى الجمهورية، واستفادة الأطباء البيطريين العاملين في العيادات الخاصة لإكسابهم خبرات علمية في المجال.

وأشار إلى أن تنظيم القوافل الطبية البيطرية، يهدف إلى تقديم الخدمات الكاملة في مجال الطب البيطري، للمزارعين، والتي تتضمن الفحوص البيطرية الشاملة، والكشف عن الأمراض، وتقديم العلاج المناسب في حالة ثبوت الإصابة بأمراض، وكذا تقديم الإرشادات والتوعية البيطرية اللازمة للمستفيدين.

وقال "زعلوك"، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه جرى إطلاق موقع عبر شبكة الانترنت، لتسجيل الراغبين من خريجي الطب البيطري من مختلف المحافظات المصرية، للتدريب خلال القوافل البيطرية، بحسب الموقع الجغرافي للمنطقة أو المحافظة التي يقطن بها.

فيديو قد يعجبك: