محافظ الدقهلية يوقف مدير مدرسة عن العمل خلال جولة على المدارس

04:15 م الأحد 15 سبتمبر 2019

الدقهلية- رامي محمود:

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، إيقاف مدير مدرسة نبروة الإعدادية للبنين عن العمل، وإحالته للتحقيق بعد تفقده للمدرسة، واكتشافه عدم وجود دورات مياه.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ على عدد من المدارس بنطاق إداراتي نبروة، وطلخا، للوقوف على انتظام العملية التعليمية، وجاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد.

وأبدى المحافظ استيائه من حالة الفصول ودورات المياه بمدرسة نبروة الإعدادية للبنين، موجهًا حديثه لمدير المدرسة، قائلا: "إزاي تنتظر لحد دلوقت بدون دورات مياه، واللي يهمني الفصل اللي ولادنا هتقعد فيه مش شكل المدرسة من بره".

وتفقد شاروبيم مدرسة طلخا الإعدادية للبنات، وعددًا من الفصول ودورات المياه، وقال أنا حزين، وأنا أرى حمامات في مدرسة البنات بهذا السوء، بالرغم من احتياجها لأشياء بسيطة، لولا تقاعس مسئولي المدرسة".

وأضاف المحافظ: "دورات المياه في المدرسة من أسوأ ما رأيت ولا تليق ببناتنا".. وتساءل هل قمتم بأي صيانة لمقاعد المدرسة التي لا تحتاج سوى ترميمها وطلب زراعة الفناء".

وتفقد محافظ الدقهلية مدرسة الشهيد طه رضا أبو المعاطي الثانوية بنات، ووجه سؤالًا لمديرة المدرسة: "كنتي فين طوال فترة الصيف وتركتي المدرسة في حاجة لتنظيم وتنظيف لا تحتاج رؤوس أموال".

وتوجه "شاروبيم" للاطمئنان على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرية الابتدائية المشتركة بنبروه، وقال من الجيد دهان المدرسة ولكن الأهم صيانة المقاعد الخاصة بأولادنا، كما تفقد معهد نبروة الابتدائي وشدد على ضرورة الاهتمام بالفصول.

وشدد محافظ الدقهلية على المشاركة المجتمعية، وقال شجعوا المواطنين عليها وكلنا نعطي لمصر ولأبنائنا، ولابد أن يتعاون الجميع لتحسين حالة الخدمات المقدمة للمواطنين.

إعلان

إعلان

إعلان