إعلان

رئيس جامعة المنوفية يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي السابع لـ"الجراحة والتخدير"

11:00 م الخميس 12 سبتمبر 2019

الدكتور عادل مبارك يفتتح فعاليات المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبو سالم:

افتتح اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، فعاليات المؤتمر الدولي السابع لقسمي الجراحة والتخدير بمعهد الكبد القومي بجامعة المنوفية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومي، والدكتور جاسر العزب وكيل المعهد للدراسات العليا.

أكد رئيس الجامعة في كلمته على المكانة المتميزة التي يحتلها معهد الكبد القومي، والتطور الذي يشهده في عمليات زراعة الكبد وجراحات القنوات المرارية، وتقديم خدمة طبية وعلاجية متميزة للمجتمع على أيدي نخبة من العلماء والأطباء من ذوي الكفاءات والخبرات العلمية المتقدمة، ملقيًا الضوء على ما حققه المعهد خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح الدكتور عمرو مصطفى مقرر وسكرتير عام المؤتمر، أن المؤتمر هذا العام يحتوي على برنامج علمي متنوع، ويحاضر فيه كوكبة من العلماء والمتحدثين الدوليين ويناقش على مدار يومين 40 محاضرة في الجوانب المختلفة للعمليات الجراحية والتخدير.

ويهدف المؤتمر إلى توفير منصة لتبادل أحدث الرؤى العلمية الجديدة والتطورات الحالية والتحديات المستقبلية والجهد متعدد التخصصات في تدابير جراحة الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية.

فيديو قد يعجبك: