إعلان

الثالث خلال شهر.. تفاصيل ضبط لص خطوط الإمداد والمواد البترولية في السويس

06:39 م الأربعاء 28 أغسطس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

ضبطت مباحث السويس، أحد العناصر الاجرامية الخطرة، تخصص نشاطه في سرقة المواد البترولية من خطوط الامداد بطريق "السويس – القاهرة"، مستخدما سيارة نقل ومعدات للسرقة.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعدما تلقى اللواء محمد عامر مدير إدارة البحث الجنائي في السويس، إخطارًا بتعدد وقائع سرقة مواد بترولية من خطوط الامداد الممتدة من شركات ومعامل تكرير البترول إلى المستودعات على طريق "السويس – القاهرة".

وشكل اللواء "عامر" فريق بحث قاده العميد أيمن عبد الحميد رئيس إدارة البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى استهداف أحد العناصر الاجرامية الخطرة للخطوط وسرقة المواد البترولية خاصة الجازولين مستخدمًا معدات لثقب الخط وتركيب خراطيم موصولة بموتور سحب، وضخ الكميات في براميل محملة على شاحنة يستخدمها في السرقات.

وأعد رجال الشركة، كمين للمتهم "ي.س" في أحد مواقع الخطوط التي يتردد عليها، وألقوا القبض عليه متلبسًا خلال محاولة ثقب خط إمداد.

وعثر في حيازة المتهم على مواد مخدرة بقصد التعاطي، وموتور السحب والخراطيم والمثقاب المستخدم.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة قررت حبسه 4 أيام بتهمة السرقة والاستيلاء على سلعة استراتيجية بقصد التربح.

الجدير بالذكر أن مباحث السويس ألقت القبض على لصين آخرين في الأسابيع الـ3 الماضية، تخصص نشاطهم أيضًا في سرقة المواد البترولية من خطوط الامداد والتموين لبيعها بالسوق السوداء للتجار.

فيديو قد يعجبك: