إعلان

بالصور- جماهير مدغشقر تحتفل في شوارع الإسكندرية بالتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا

10:59 م الأحد 07 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

احتفلت جماهير مدغشقر في الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، بتأهل منتخبهم الوطني لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل، عقب الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

ورصدت عدسة "مصراوي" جانبًا من احتفالات جماهير مدغشقر، بمشاركة عدد من الشباب والأطفال والأسر بمحيط ستاد الإسكندرية والشوارع المؤدية إليه، حاملين أعلام بلدهم ومرددين عدد من الهتافات الحماسية المصحوبة بدقات الطبول والأنغام التقليدية.

وحرصت الجماهير الملغاشية على التقاط الصور التذكارية بشوارع الإسكندرية، حاملين الأعلام والشعارات الخاصة بهم للتعبير عن سعادتهم البالغة وفخرهم بصعود المنتخب الوطني لدور الثمانية.

وانتزع منتخب مدغشقر بطاقة التأهل لدور الثمانية من منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل بينهما 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب "الإسكندرية" ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

وتعد بطولة الأمم الأفريقية في نسختها الحالية الأولى في تاريخ منتخب مدغشقر من حيث المشاركة والتأهل إلى نهائياتها، ليواصل المنتخب الملغاشي مفاجآته في كتابة التاريخ بالتأهل إلى الدور ربع النهائي.

فيديو قد يعجبك: