إعلان

15 صورة ترصد احتفال الجالية المغربية بالإسكندرية بتأهل منتخبهم لثمن نهائي أفريقيا

08:17 ص السبت 29 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

احتفل أبناء الجالية المغربية في الإسكندرية، مساء الجمعة، بتأهل منتخبهم الوطني للدور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل بعد الفوز على منتخب "كوت ديفوار" بهدف مقابل لاشيء.

ورصدت عدسة "مصراوي"، جانبا من احتفالات أبناء الجالية المغربية التي امتدت حتى منتصف ليل السبت، بمشاركة عدد من من الشباب والأسر وأطفالهم على كورنيش الإسكندرية لمتابعة المباراة مرتدين قمصان تحمل اسم بلدهم ورقصوا على أنغام الأغاني الوطنية، وأطلقت عدد من السيدات الزغاريد احتفالا بتأهل "أسود الأطلس" لدور الـ 16 من البطولة.

وحرص "مغاربة الإسكندرية" – كما أطلقوا على أنفسهم - على التقاط الصور التذكارية قرب كورنيش الإسكندرية، حاملين الأعلام المغربية ة للتعبير عن سعادتهم البالغة وفخرهم بصعود المنتخب الوطنى للدور ثمن النهائي.

وانتزع المنتخب المغربي بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي بكأس أمم أفريقيا بعد فوزه مساء أمس الجمعة بهدف دون رد على نظيره الإيفواري المرشح القوي الآخر للقب القاري في المباراة التي جرت بستاد السلام بالقاهرة.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب المغربي موقعه في دور الـ 16، إلا أنه أصبح في حاجة إلى التعادل على الأقل مع جنوب أفريقيا لضمان صدارة المجموعة الرابعة، فيما يحتاج منتخب ساحل العاج للفوز في مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب ناميبيا للانتقال إلى ثمن النهائي.

فيديو قد يعجبك: