إعلان

إجابات الأسئلة مع أولياء الأمور خارج اللجان.. غلق "مكتبات الغش" في كفر الشيخ

04:02 م الإثنين 13 مايو 2019

مناقشة تأمين الامتحانات مع رجال الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أغلقت قوة أمنية في مركز شرطة بيلا محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، ترأسها العميد أحمد نشأت مأمور قسم شرطة بيلا، مكتبتين قريبتين من لجان امتحان الشهادة الإعدادية بنطاق مدينة بيلا، بعد العثور على أوراق إجابات الأسئلة مع أولياء الأمور خارج اللجان.

وقررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، نقل جميع أوراق طلاب مدارس إدارة بيلا التعليمية لتصحيحها في الكونترول الرئيسي بمدينة كفر الشيخ، بدلاً من تصحيحها في كونترول الشهادة الإعدادية ببيلا، وذلك بعد العثور على أوراق إجابات للامتحانات مع أولياء الأمور خارج اللجان.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، في بيان اليوم، إن المديرية لن تصمت تجاه أي تجاوزات أو أفعال تساعد على الغش، ومن أجل عودة الانضباط إلى اللجان غير المنضبطة في بيلا، وجرى تحذير كل من يتهاون في العملية الإمتحانية بتوقيع الجزاء والعقوبة عليه.

وأضافت وكيل الوزارة، أنه جرى مناقشة الطلاب والطالبات حول اسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وجاءت جميعها في مستوى الطالب المتوسط، كما أن الأسئلة من المنهج الدراسي للفصل الدراسي الثاني.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، للجان مدرسة أحمد عبد العزيز الابتدائية، ولجنة مدرسة بيلا الإعدادية بنات القديمة.

الجدير بالذكر أن 52 ألف و331 طالبًا وطالبة على مستوى جميع الإدارات التعليمية، أدوا امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية في اليوم الثاني لامتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: