إعلان

بالصور- افتتاح معرض "أهلًا رمضان" في الشرقية.. واللحم بـ95 جنيها بأمر المحافظ

11:28 م السبت 27 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

افتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، معرض "أهلًا رمضان" لبيع مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، في ميدان التحرير بمدينة الزقازيق.

وأقيم المعرض بالتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر "مشروعك" والقوات المسلحة وشباب الخريجين وكبار تجار الجملة، حيث يضُم 60 باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان.

وأشاد محافظ الشرقية، بالتخفيضات الموجودة في أسعار المعروضات، والتي تترواح ما بين 25 إلى 30%، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار وتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

وأصدر المحافظ قرارًا على هامش تفقده المعرض، بتخفيض سعر كيلو اللحوم البلدية الطازجة من 110 جنيهات إلى 95 جنيهًا، قبل أن يعقد لقاءات مع المواطنين من المترددين على المعرض للتعرف على أرائهم وتعليقاتهم على المعروضات، وسط حضور بارز للقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وحسام شبكة، مدير جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر "مشروعك".

فيديو قد يعجبك: