إعلان

الإسكندرية" تحتفل بتخرج 32 متدربًا من ذوي القدرات الخاصة لدمجهم في المجتمع

01:48 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد عامر:

شهد اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية، حفل تخريج مجموعة من شباب وشابات من الصم والبكم وتسليمهم شهادات بعد قضاء فترة التدريب المهني على أيدي خبراء متخصصين في الأعمال الفندقية، تمهيدا لتشغيل 32 منهم بأحد الفنادق الكبرى لدمجهم في المجتمع المنتج.

وقال السكرتير المساعد، أن مثل تلك الاحتفالات يبعث الأمل والطاقة الإيجابية في النفوس لأن أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة هم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا ودورنا كمجتمع هو إعادة تأهيليهم من خلال برامج تدريبية تتناسب مع قدراتهم ليسهل عليهم الاندماج في المجتمع.

وأكد "الحشاش" بأنه على جميع مؤسسات الدولة التكاتف مع المجتمع المدني لمساعدة هؤلاء الأبطال وتسهيل دمجهم في المجتمع، مشيرا إلى أن هذا يأتي إيمانا بفكر الدولة وانطلاقا من رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعلان 2018 عاما لذوي القدرات الخاصة لتمكنهم من التفاعل مع كافة نواحي الحياة المختلفة.

حضر الحفل كل من عبدالحميد العوا محافظ المنطقة الروتارية، وهمت كمال رئيس نادي روتاري غرب الإسكندرية، رضا متولى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، ومجدي سعد وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والقنصل حسام الدباس، قنصل عام دولة فلسطين، والمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق وبعض أعضاء مجلس النواب.

فيديو قد يعجبك: