إعلان

حاول اغتصابها أثناء الصيام.. الإعدام لقاتل طفلة في الشرقية

11:41 ص الأحد 31 مارس 2019

المتهم والطفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، على قرار فضيلة المفتي بالإعدام شنقًا بحق عاطل؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 19394 جنايات أبوكبير لسنة 2016، بقتل ابنة خالته، الطفلة "منة"، بعدما فشل في اغتصابها.

كان اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارًا من الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث أبوكبير، يفيد بالعثور على الطفلة "منة. م. م"، 9 أعوام، مقتولة، خلف منزلها بكفر الشوبكي، بعد يومين من الإبلاغ عن اختفائها.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي إلى أن وراء حادث القتل "م. ع. ع" 23 عامًا، عاطل (نجل خالة الطفلة وشقيق زوجة أخيها)؛ حيث استدرجها إلى مسكنه من أجل الاعتداء عليها، وذلك خلال شهر رمضان.

وعندما هددت المجني عليها، المتهم، بفضح أمره لأسرتها، وأنها سوف تخبرهم بما فعله، ما كان من الجاني إلا أن قام بتكميم فمها، ووثق يديها وقدميها، قبل أن يخنقها ويتركها جثة هامدة في شقته بالطابق الرابع منذ أذان العصر وحتى صلاة الفجر، ثم تخلص من الجثة على بُعد 15 مترًا من منزله.

فيما أكدت تحريات المباحث أنه لم يتمكن من الاعتداء جنسيًا على الطفلة، وأنه تخلص منها خشية افتضاح أمره.

وفور التأكد من صحة التحريات، وبيان أن المتهم هو آخر من شوهدت الطفلة معه، جرى ضبطه، واعترف تفصيليًا بالواقعة، فيما تمت إحالته إلى محكمة الجنايات، والتي سبق أن عاقبته بالإعدام في جلسة 26 ديسمبر 2016، قبل إعادة المحاكمة وتأييد الحكم للمرة الثانية.

فيديو قد يعجبك: