إعلان

مقتل مصري في أمريكا.. خال الضحية: "عصابة" أنهت حياته وأسرته علمت من "فيس بوك"

03:18 م السبت 02 مارس 2019

عبدالله قدري ثابت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

ينتظر أهالي قرية "البنوان" التابعة لمركز المحلة في محافظة الغربية وصول جثمان "عبدالله قدري ثابت" المصري الذي لقى مصرعه صباح أمس في الولايات المتحدة الأمريكية على يد إحدى العصابات بهدف السطو عليه.

وقال "متوالي الشهاوي" خال القتيل أنه علم بخبر وفاة "عبد الله" صباح اليوم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعدها تواصل مع أحد أقاربه المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي أخبره أن إحدى العصابات داهمت المجني عليه أثناء خروجه من البنك بهدف السرقة، وقتلوه.

وأضاف، أن المجني عليه، يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 15 عامًا مع والدته بعد وفاة والده منذ مرحلة الطفولة، ولديه 5 أشقاء "ولد و4 بنات"، وكان متزوجًا وانفصل عن زوجته، وليس لديه أولاد.

وتابع، أنه كان يعيش قبل سفره في قرية "البنوان" ثم انتقل بعد وفاة والده للعيش في قرية "نمرة البصل" وبعد حصوله على بكالوريس التجارة سافر إلى الخارج وعاد بعد سنوات من سفره لزيارة أقاربه.

وأشر خال المجني عليه، إلى أن والدته تخضع للعلاج في قسم العناية المركزة عقب تلقيها خبر الوفاة، وتعاني شقيقتاه المقيمتان في القرية من حالة نفسية سيئة حزنًا عليه.

وناشد خال الضحية الحكومة المصرية بالتدخل لإنهاء كافة إجراءات وصول الجثمان، التي من المقرر ان تستمر 3 أيام، مطالبًا بالقصاص من هذه العصابة.

فيديو قد يعجبك: