إعلان

شاهدتهما يمارسان الرذيلة.. إحالة المتهمة بقتل طفلتها بمساعدة عشيقها في الإسكندرية للمفتي

03:36 م الخميس 28 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، بإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، لاتهامهما بقتل طفلة، وتحديد جلسة 24 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

ترجع بداية الواقعة، عندما ورد إخطار لمدير أمن الإسكندرية، من ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان، يفيد العثور على جثة طفلة تطفوا داخل ترعة قرية العراق.

وتبين من المعاينة العثور على جوال بترعة قرية العراق بغرب الإسكندرية بداخله جثه الطفلة "م.ر.ج" 4 سنوات، المبلغ بتغيبها عن المنزل من والدها "ر.ج" عامل.

ونجحت ضباط المباحث في تحديد مرتكبي الواقعة وهما "م.ف.أ" حداد و"ا.أ.ع" ربة منزل، والدة الطفلة، وذلك بسبب مشاهدة المجني عليها لهم أثناء ممارسة علاقة جنسية.

وكشفت التحريات قيام المتهمان بخنق الطفلة بشال ووضعها في جوال وإلقائها في الترعة خشية أن تخبر والدها وتفضح أمرهما، وتم القبض عليهما وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وفي وقت سابق، قررت المحكمة إيداع المتهمة بمستشفى العباسية للأمراض العصبية والنفسية للكشف على قواه العقلية، والتي أكدت سلامة قواها العقلية لتصدر المحكمة حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: