بعد تكريم السيسي لها.. بطلة العالم في الكارتيه: انتظرته طويلًا و"كنت واثقة"

11:46 ص الأحد 08 ديسمبر 2019
بعد تكريم السيسي لها.. بطلة العالم في الكارتيه: انتظرته طويلًا و"كنت واثقة"

الرئيس عبد الفتاح السيسى يكرم اللاعبة ياسمين الجوي

السويس - حسام الدين أحمد:

أعربت اللاعبة ياسمين الجويلي عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها مع مجموعة من الرياضيين، الذين حققوا بطولات قارية وعالمية، وذلك في قصر الاتحادية.

وقالت ياسمين الجويلي، الحائزة على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب في تشيلي هذا العام، إن تكريم الرئيس السيسي لها أعطاها دفعة معنوية وشجعها لتواصل اللعب وتمثيل مصر ورفع اسم بلدها في المسابقات العربية والدولية، ولتحقق حلمها بالمشاركة في الأولمبياد وتفوز بميدالية ذهبية.

"كنت سعيدة جدا ومنتظرة التكريم من فترة والحمد لله اتحقق".. تصف اللاعبة الأوليمبية لـموقع "مصراوي" عن شعورها عندما تلقت اتصالًا يخبرها بوجودها ضمن اللاعبين الذين يكرمهم الرئيس.

وأكدت أن انتظارها للتكريم، مبعثه ثقتها في الرئيس ودعمه للرياضة في مصر وتوفير كل السبل للمنتخب، ليحقق انتصارات في المسابقات والفعاليات الرياضية سواء على مستوى أفريقيا أو دوليًا.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم ياسمين نصر الجويلي، ومنحها وسام الرياضة من الطبقة الأولى، خلال تكريم عدد من اللاعبين والمدربين الرياضيين الذين حققوا بطولات عالمية.

وقالت "الجويلي" 18 سنة، ابنة مركز دمنهور بالبحيرة أنها بدأت لعبة الكاراتيه وهي بعمر 8 سنوات، وحصدت العديد من الجوائز والميداليات على مستوى المحافظة والجمهورية.

وأضافت أنها انتسبت للمدرسة الرياضية العسكرية في السويس، في يناير 2018، واستطاعت خلال عامين الفوز بعدة ميداليات في المحافل الرياضية العالمية، مع المنتخب المصري للكاراتيه.

ونصحت لاعبة الكاراتيه، التي لعبت في مركز شباب الحبانية، زملائها في مراكز الشباب ألا يبخلوا على أنفسهم بأي جهد لأن الفوز واللعب باسم مصر يستحق ذلك.

وأشارت إلى أنها رغم إقامتها مع أسرتها في البحيرة إلا أنها كانت تسافر إلى القاهرة للتدريب مع المنتخب في المركز الأوليمبي في المعادي، فضلًا عن دراستها بالثانوية العامة، ورغم انشغالها بالدراسة، إلا أنها حققت ميدالية ذهبية مرتين متتاليتين في أولمبياد الشباب بالأرجنتين وتشيلي.

وفي السياق قال الكابتن مصطفى البتيتي المدير الفني لفريق الكاراتيه بالمدرسة الرياضية العسكرية في السويس، إن ياسمين نصر هي أول لاعبة أفريقيًا وعربيًا تحصد ميدالية ذهبية في أوليمبياد الشباب، وذلك العام الماضي في البطولة التي أقيمت بدولة الأرجنتين.

وأضاف الكابتن "البتيتي" أن اللاعبة حصلت هذا العام على الميدالية الذهبية أيضًا في لعبة الكاراتيه ببطولة العالم للشباب في تشيلي، موضحًا أنها انضمت للمنتخب المصري للكاراتيه قبل 3 سنوات، وبعد عام من انضمامها حصلت على ميدالية ذهبية في بطولة البحر المتوسط بالمغرب وحصلت على الميدالية الفضية في بطولة كرواتيا والتي أهلتها لأوليمبياد الشباب بالأرجنتين، كما فازت بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر.

وأكد مدرب الكاراتيه، أن اللاعبة تمتلك الإرادة والصبر وتحملت الكثير في سبيل المشاركة مع المنتخب وتمثيل مصر في المحافل الرياضية الدولية.

وأوضح أن ياسمين تبدأ الأربعاء المقبل، معسكر تدريب يستمر 6 أيام قبل بطولة الجمهورية للكاراتيه والتي تستضيفها محافظة المنوفية.
لاعبة الكاراتية ياسمين الجويلي بعد تكريمها وفي يدها وسام الرياضة

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي