بالفيديو والصور.. شاهدة عيان تروي تفاصيل إنقاذ الطفلة "شروق" ضحية التعذيب بكفرالشيخ

09:27 م السبت 14 ديسمبر 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصدرت النيابة العامة، اليوم السبت، قرارًا بحبس المتهمة بتعذيب الطفلة "شروق، صاحبة الأعوام الأربعة، والتي تعرضت للتعذيب على يد قريبة أمها، بمركز الرياض بكفر الشيخ، فيما التقى "مصراوي" بنفيسة خضر السيد، التي كانت سببًا في إنقاذ الطفلة من حفلات التعذيب التي أعدتها لها المتهمة.
وقالت "نفيسة" التي تقيم بقرية المثلث، التابعة لمركز الرياض في كفر الشيخ، لـ"مصراوي" إن الطفلة شروق، تعرضت لتعذيب شديد على يد إحدى قريباتها، والتي كانت تقيم معها بنفس وحدتها السكنية في مساكن بقرية المثلث، وأضافت أنها كانت عائدة لمنزلها بالقرية، عندما سمعت صراخ الطفلة، وشاهدت مطاردة بعض الأشخاص للمتهمة، التي تقيم معها الطفلة، وتدعى "جيهان. م"، في العقد الرابع من عمرها.

وتابعت الشاهدة، أنها صعدت إلى الشقة التي تقيم بها المتهمة، ورأت الطفلة في حالة سيئة، وعليها آثار التعذيب، وكان عبارة عن حروق في أنحاء متفرقة بجسدها، من بينها حروق في منطقة حساسة، بجانب إصابات أخرى في الطفلة.
وقالت منقذة الطفلة، إنها أبلغت شرطة النجدة، ومباحث مركز شرطة الرياض، الذين انتقلوا إلى موقع البلاغ، وجرى نقل الطفلة إلى مستشفى الرياض المركزي، وتحويلها بعد ذلك إلى مستشفى كفر الشيخ العام، بسبب سوء الحالة الصحية للطفلة.
وأضافت "نفيسة" أن الطفلة شروق، تقيم مع شقيقها "عبد الله" الذي لا يتعدى عمره عامًا ونصف، حيث تعرض لإصابة سابقة على يد زوج المتهمة قبل حبسه، نظرًا لقضاء أمهما فترة عقوبة بالسجن 7 سنوات في إحدى القضايا الجنائية.
وأمر المستشار محمد شعبان، مدير نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، اليوم السبت، بحبس "جيهان. م"، المتهمة في واقعة التعذيب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لها في الموعد القانوني، لاتهامها بضرب وتعذيب وحرق الطفلة "شروق"، محدثة إصابتها بكسور وحروق، في أماكن مختلفة بالجسم.

كما أمر مدير نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، بطلب الرائد جمال عبد الناصر، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، لسماع أقواله في جلسة تحقيق بخصوص تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها وملابساتها.

.

إعلان

إعلان