بالأسلحة البيضاء.. بلطجية يعتدون على موظفين بشركة النظافة بالإسكندرية (صور)

10:00 م الإثنين 11 نوفمبر 2019

الإسكندرية - محمد عامر:

أصيب سائق لودر وموظف بشركة "نهضة مصر للخدمات البيئية" المسؤولة عن جمع القمامة في محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، إثر تعدي مجموعة من الخارجين عن القانون (بلطجية) عليهم بأسلحة بيضاء، أثناء أدائهم مهام عملهم.

تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بوصول المدعو "حسن أحمد" سائق لودر بشركة نهضة مصر، مصاب بكسر بالقدم، وجرح قطعي بالرأس، وسحجات باليد.

انتقل الرائد أحمد الديب، رئيس مباحث قسم المنتزه ثالث، إلى المستشفى المشار إليه، تبين أنه أثناء قيام المذكور برفع القمامة من أرض بشارع 3 بمنطقة السيوف، تعدى عليه عدد من الأشخاص بالأسلحة البيضاء.

وبسؤال السائق المصاب، قال إن المتهمين وهم من واضعي اليد على الأرض المشار إليها طلبوا منه القيام بتسوية وتمهيد الأرض إلا أنه رفض لمخالفة ذلك لمهام عمله فقاموا بالاعتداء عليه.

وفي سياق متصل، تعدى بعض الأعراب على المدعو "مصطفى كمال جاد الكريم سليم - 39 سنة"، مشرف شركة نهضة مصر بقطاع العامرية، لاعتراضهم على قيامه برفع القمامة من قطعة أرض بنجع العرجي، ما أدى لإصابته.

ومن جانبه، قال أمير عمار مسؤول الإعلام بشركة نهضة مصر، في تصريح لـ"مصراوي" إنه تم تحرير محضرين بالواقعتين بقسمي شرطة ثالث المنتزه والعامرية أول.

وأضاف عمار أن ضباط مباحث قسم ثالث المنتزه تمكنوا من القبض على أحد المتهمين في واقعة التعدي على سائق اللودر وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.​

إعلان

إعلان