إعلان

بعد حادث القطار.. الأقصر تناشد المواطنين عدم عبور السكة الحديد من الأماكن غير المخصصة -صور

01:19 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

ناشدت محافظة الأقصر قائدي المركبات والدراجات البخارية والمشاة الالتزام بتعليمات هيئة السكة الحديد بعبور شريط السكة الحديد من الأماكن المعدة لذلك حفاظا على أرواحهم وسلامتهم.

جاء ذلك في بيان صادر عن محافظة الأقصر عقب وقوع حادث تصادم بين قطار بضائع وسيارة أجرة حاول قائدها عبور شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور أمس الثلاثاء ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

وأضاف البيان أن هيئة السكة الحديد قامت بإغلاق المعبر غير القانوني الذي وقع به الحادث أكثر من مرة إلا أن الأهالي قاموا بإعادة فتحه، مع أن هذا المعبر قد صنف من المعابر ذات الخطورة الداهمة بالمحافظة.

وكان قائد جرار القطار رقم 2420 فوجئ بعبور سيارة أجرة رقم ص ق ن 6574 لشريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان بدران بمدينة الأقصر، بين منطقتي الكرنك والاقصر، حيث عبرت من مكان غير معد للعبور، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين، بينهم حالة حرجة، فارقت الحياة أثناء تلقيها العلاج بمستشفى الأقصر الدولي ليرتفع عدد حالات الوفاة بالحادث إلى 5 أشخاص.

ومن جانبه تقدم محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بخالص التعازي لأسر ضحايا الحادث سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، موجهاً بتقديم كافة الرعاية الصحية والطبية للمصابين والمتابعة المستمرة لموقف كل حالة حتى استكمال الشفاء.

فيديو قد يعجبك: