إعلان

تجديد حبس قاتلة زوجها بمعاونة شقيقها بقليوب 15 يوما على ذمة التحقيقات

02:39 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت النيابة العامة، اليوم الإثنين، بتجديد حبس ربة منزل وشقيقها وزوج شقيقتهما 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة قتل زوجها بمنطقة منطي عقب حدوث مشاجرة بينهم، حيث تعدوا عليه بالضرب بآلة حادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتركوه غارقًا في دمائه وفروا هاربين.

ونقل المتهمون في القضية من محبسهم من مركز قليوب إلى النيابة وسط حراسة أمنية مشددة من قيادات المركز تحت إشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بقوة شرطية برئاسة المقدم إيهاب جمال معاون النظام بالمركز.

البداية بتلقي اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد تلقي بلاغ من بعض المواطنين بالعثور على جثة رجل بشقة كائنة بمنطقة منطي دائرة المركز، وعلى الفور تقرر تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وكشفت التحريات وجود خلافات ومشاكل زوجية بين المدعوة "ج. م" وزوجها "ح. م" وأنها مقيمة بمنزل أهلها منذ فترة ونظرًا لعدم اهتمام زوجها بمصالحتها قامت بالترتيب مع شقيقها "أحمد" وزوج شقيقتهما "و. ك" لتأديبه وتوجهوا حيث إقامته ودار حديث بينهم تطور إلى مشاجرة فاعتدوا عليه حتى فارق الحياة.

ومن خلال الملاحقات الأمنية، تم ضبط المتهمين وبعرضهم على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، واليوم تم تجديد حبسهم.

فيديو قد يعجبك: