إعلان

محافظ القليوبية يفتتح المعرض السنوي "أهلًا رمضان" بمدينة بنها

10:53 م الخميس 10 مايو 2018

محافظ القليوبية يفتتح المعرض أهلًا رمضان (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

افتتح اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، مساء اليوم الخميس، المعرض السنوي "أهلًا رمضان" والذي أقيم بمدينة بنها، وسيستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

رافق المحافظ كل من الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، وعضو مجلس النوّاب، ونجوى العشيري، رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وتنظّم المعرض مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق والتعاون مع مجلس إدارة الغرفة التجارية في المحافظة، بمشاركة أكثر من 100 عارض، والذي يضم كافة مستلزمات شهر رمضان الكريم من ياميش ومكسرات وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموين واللحوم والأسماك والدواجن والخضر والفاكهة.

وأكد "عشماوي" أن المحافظة ستواصل خطتها التنفيذية للتوسّع في فتح المعارض، والمنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة، إضافًة إلى المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التي تغطي أنحاء المحافظة، من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لمدير مديرية التموين بضرورة التزام جميع التجّار المشاركين بالمعرض بالبيع بسعر الجملة.

يشار إلى أن المعرض يأتي ضمن سلسلة المعارض التي تنظمها الغرفة التجارية في القليوبية، بالتنسيق مع مديرية التموين، والتي يبلغ عددها 7 معارض، وسيقوم المحافظ خلال الأيام القليلة المقبلة بافتتاحها في مدن قليوب، والقناطر، والخانكة، وشبين القناطر، وحي غرب شبرا الخيمة، وحي شرق شبرا الخيمة.

فيديو قد يعجبك: