إعلان

صور مفزعة لتعذيب طفل في كفر الشيخ.. والأمن يحقق مع والديه

03:58 م السبت 10 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

على أحد أسرة قسم عناية الأطفال بمستشفى كفر الشيخ العام، يرقد طفل لم يتجاوز عمره الثلاث سنوات يعاني من آثار تعذيب مفزعة بمناطق مختلفة من جسده.

ويقول مصدر طبي داخل مستشفى كفر الشيخ العام، رفض نشر اسمه، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الطفل الموجود بقسم العناية "ي.ص.ح" (٣  أعوام) يقيم مع أسرته بمنطقة ميت علوان التابعة لدائرة قسم أول كفر الشيخ، وجاء إلى المستشفى برفقة ذويه في الساعة الثامنة من مساء أمس الجمعة، فاقد النطق بشكل مؤقت.

وأضاف المصدر، أنه من خلال إجراء الفحص الطبي الشامل على الطفل لحظة وصوله، تبين تعرضه لتوقف بعضلة القلب، وبه كدمات، وسحجات على الصدر والقدمين، وحروق أسفلها، وبالظهر، ولا يستطيع التحدث نتيجة صدمة عصبية، جراء ما تعرض له، وبسؤال ذويه، أفادوا بأنه تعرض للضرب والتعذيب، من قبل أسرته، بحسب المصدر.

وفي نفس السياق قال الدكتور محمود طلحة مرسي، مدير عام مستشفى كفر الشيخ العام، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه فور وصول الطفل المذكور إلى المستشفى جرى التعامل معه طبيًا، من خلال إنعاش قلبه، وحجزه بقسم عناية الأطفال، نظرا لحالته السيئة.

وأضاف مدير عام مستشفى كفر الشيخ العام، أنه تبين من تقرير القسم وجود الإصابات السابق ذكرها، ومازال تحت العناية، لاستكمال علاجه لعدم استقرار حالته الصحية.

وقال مصدر بمديرية أمن كفر الشيخ، إنه جارٍ مناقشة والدة الطفل وزوجها، بمعرفة ضباط قسم أول للوقوف على حقيقة تعرض الصغير للتعذيب من قبل أهله، وفقًا لبلاغ وراد من مستشفى كفر الشيخ العام، للقسم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان