إعلان

الحبس 4 أيام لربة منزل بكفر الشيخ كشف نجل زوجها ممارستها الرذيلة

06:17 م الجمعة 06 يناير 2017

حبس ربة منزل

كفر الشيخ - إسلام عمار: 

أمر رئيس نيابة دسوق الكلية في كفر الشيخ، المستشار محمد قنطوش، تحت إشراف المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المستشار أحمد عاشور بحبس ربة منزل وموظف بإدارة دسوق الصحية 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهما بممارسة الرذيلة داخل مقر عمل الثاني، وهي واقعة اكتشفها نجل زوج الأولى ووثقها بمقطع مصور.

تبدأ تفاصيل الواقعة ببلاغ تقدم به المحامي عبد العزيز عبد القادر فريج عون يتهم فيها زوجة موكله "أ. م. ف"، المقيم بالمملكة العربية السعودية، بممارسة الرذيلة مع موظف تابع للإدارة الصحية في مدينة دسوق، مقدمًا مقطع مصور يثبت صحة إدعائه.

وكشفت التحقيقات التي أجراها وكيل نيابة دسوق أحمد قاسم، أن الزوجة "م. ع. م - 40 سنة - ربة منزل" اعتادت التردد على موظف بالإدارة الصحية في دسوق، رفقة نجل زوجها، قبل بدء مواعيد العمل الرسمية، لممارسة الرذيلة.

كما بينت التحقيقات أن الطفل راقب زوجة أبيه ووثق فعلتها عبر هاتف نقال وأرسل المقطع المصور إلى والده، الذي توجه إلى جهات التحقيق ببلاغ رسمي اتهم فيه الزوجة بممارسة الرذيلة.

أسفرت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق الرائد علاء سكران، ومعاونيه النقيبين فؤاد الفقي وفهمي الخطيب، تحت إشراف العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، صحة الواقعة، وألقي القبض على المتهمين للتحقيق بقسم شرطة دسوق.

بمواجهة المتهمين بالمقطع المصور، ادعت الزوجة أن زوجها هو من طالبها بممارسة الرذيلة مع الموظف، الذي أقر بأنه تعرف على الزوجة عن طريق أحد الأصدقاء، وأن اتفاقًا بينهما تم على ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ 50 جنيهًا.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 59 لسنة 2017 إداري قسم شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.​

فيديو قد يعجبك: