إعلان

الصلح ينهي "بوادر فتنة" التعدي على فلاح "دلجا"

02:14 م السبت 19 نوفمبر 2016

مديرية أمن المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:
قال الأب أيوب يوسف، راعي كنيسة" الشهيد مارجرجس" بقرية دلجا بالمنيا، في تصريحات صحفية، إن أزمة الاعتداء علي مواطن قبطي، من سكان القرية انتهت بالصلح.
وأوضح يوسف أن الصلح جرى إقراره بعدما استمعت قيادات أمنية رفيعة، لشكوى المواطن المعتدى عليه وأقواله، واستدعاء عدد من المشتبه تورطهم في الواقعة.

وكانت مديرية أمن المنيا، نشرت عناصر سرية لملاحظة الأمن العام بالقرية، تحسباً لتجدد أي صدامات، في الوقت الذي الأمن كان قد تحفظ علي 3 من المشتبه بهم في الواقعة .

وكان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، تلقي مساء امس الجمعة، إخطارا من مركز شرطة ديرمواس، بورود بلاغ من المواطن، "طلعت. ب.ج"، 50 سنة فلاح، مقيم بقرية "دلجا"، بتعرضه لاعتداء من قبل عدد من الشبان من مواطني قريته.

وأفاد صاحب البلاغ بأنه أثناء خروجه من منزله، باغته 4 شبان وأسقطوه عن دابته، وأبرحوه ضربًا، وانضم لهم أفراد آخرين، "حسب رواية المجني عليه"، وتعدوا عليه بالضرب ومزقوا ملابسه.

وأثناء إجراء التحريات الأولية حول الواقعة، تبين لسلطات الأمن أن ابن المبلغ وهو "سائق لتوكتوك"، سبق اتهامه بإقامة علاقة عاطفية مع فتاة واتهم بمحاولة اختطافها، ولم تثبت بحقه في تحقيقات النيابة التي أخلت سبيله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان