إعلان

الحكومة بغزة: الاحتلال استهدف مواطنين ينتظرون دخول المساعدات بدوار الكويت

12:21 م الثلاثاء 12 مارس 2024

جيش الاحتلال الاسرائيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي
قال سلامة معروف مدير المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يصر على استهداف الباحثين عن لقمة عيش أولادهم لسد جوعهم.

وأضاف مدير مكتب الإعلام الحكومي خلال بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال يمعن في سياسة تجويع أبناء شعبنا خاصة في شمال قطاع غزة الذي يعاني معالم مجاعة حقيقية في ظل انعدام تام لغالبية المواد والسلع الأساسية وشح كبير في المساعدات.

وأوضح معروف أن جيش الاحتلال استهدف مجددا المواطنين المنتظرين دخول المساعدات على دوار الكويت صباح اليوم، ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وعشرات الجرحى.

ولفت إلى أن هذه الجريمة الجديدة ترفع أعداد الشهداء الذين قتلهم الاحتلال وهم ينتظرون المساعدات في دوار الكويت وشارع الرشيد إلى أكثر من 400 شهيد و1300 جريح حتى الآن.

وأكد أن ما يقوم به جيش الاحتلال من استهداف المواطنين المنتظرين للمساعدات يثبت زيف كل الحديث عن محاولات التخفيف من واقع المعاناة شمال القطاع، ويؤكد أن سياسة التجويع هي عنوان مخطط الاحتلال حاليا إلى جانب ما يقوم به من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي.

وأشار إلى أن ما يشجع الاحتلال على المضي قدما في هذه الجريمة هو رضوخ المجتمع الدولي لاملاءاته وعدم جديته في إنهاء معاناة شعبنا عبر وقف إطلاق النار وضمان تدفق المساعدات بشكل كافي.

سلامة معروف
رئيس المكتب الإعلامي الحكومي

فيديو قد يعجبك: