إعلان

هاتفين "تحيا مصر".. مصريون في لبنان يشاركون في استفتاء التعديلات الدستورية

06:48 م السبت 20 أبريل 2019

المصريون في الخارج يتوافدون للمشاركة في اليوم الثا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (أ ش أ)

توافد عشرات المواطنين من الجالية المصرية في لبنان مساء اليوم /السبت/، على مقر لجنة الاقتراع بالسفارة المصرية في بيروت، للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب.

وحضر المقترعون، ومعظمهم من الذين تتركز أعمالهم ويقطنون مناطق متفرقة من الجنوب اللبناني خاصة مدينة صيدا، في عدد من الحافلات التي وفرتها رابطة الجالية المصرية للتسهيل والتيسير على الراغبين في الحضور والمشاركة في التصويت، وحملوا أعلام مصر ومكبرات صوت دوت منها الأغاني الوطنية والحماسية.

وردد المواطنون الهتافات الداعمة للدولة للمصرية والقيادة السياسية، معلنين تأييدهم للتعديلات الدستورية المقترحة، مؤكدين أنهم حضروا من أماكن بعيدة عن مقر السفارة؛ حرصا منهم على استقرار البلاد ودعم مسيرة التنمية والنهوض التي تشهدها.

وقال عدد من المشاركين في الاقتراع - لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في بيروت - إنهم حرصوا فور الانتهاء من مواعيد عملهم، على المجيىء والإدلاء بأصواتهم، إيمانا منهم بأهمية المشاركة "وردا للجميل لمصر التي تستحق أن نتكبد جميعا أي مشقة أو متاعب من أجلها، وأن البلاد لن تنهض إلا بتكاتف الجميع داخل مصر وخارجها". على حد قولهم.

وأكد المقترعون أنهم يحرصون دائما على المشاركة في جميع الاستحقاقات، سواء أكانت انتخابات رئاسية أو نيابية أو استفتاءات تتعلق بالدستور، مشيرين إلى أن الإنجازات التي تحققت في الآونة الأخيرة داخل مصر، كانت دافعا وحافزا إضافيا للحضور والمشاركة اليوم.

وقام المشاركون بالتقاط الصور التذكارية أثناء وضع بطاقات إبداء الرأي في صندوق الاقتراع وهم يرددون هتاف "تحيا مصر" .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: