إعلان

السفير السعودي بالقاهرة يدشن هاشتاج "الملك سلمان في بلده الثاني مصر"

04:10 م الإثنين 04 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

دشن السفير السعودي بالقاهرة أحمد بن عبدالعزيز قطان، هاشتاج (الملك سلمان في بلده الثاني مصر)، على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر).

وذكر بيان صحفي صادر عن سفارة المملكة لدى القاهرة وصل مصراوي نسخة منه ، يوم الاثنين، أن ذلك يأتي تزامناً مع قرب موعد زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى القاهرة نهاية الأسبوع الجاري.

زمن المقرر أن يصل الملك سلمان القاهرة، يوم الخميس المقبل في أول زيارة رسمية له إلى مصر منذ وصوله سدة الحكم في يناير من العام الفائت.

من جانبه قال السفير المصري لدى السعودية ناصر حمدي إن الزيارة التي سيقوم بها الملك سلمان إلى مصر تؤكد عمق العلاقات ومتانتها، وتدحض كافة الأقاويل التي شهدتها الفترة الأخيرة، بأن العلاقات كانت تعتريها بعض الخلافات.

وأضاف أن الزيارة ستحمل في طياتها توقيع عدد من الاتفاقيات؛ حيث سيوقع العاهل السعودي والعاهل المصري عبدالفتاح السيسي عدداً من الاتفاقيات التي جرى التفاوض عليها خلال جلسات مجلس التنسيق السعودي المصري الأشهر الماضية، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكد السفير حمدي أن مصر والسعودية هما جناحا الأمن في الوطن العربي وأن قوة مصر هي قوة للمملكة وقوة المملكة قوة لمصر. وأشار إلى أن الانطلاقة الجديدة في العلاقات المصرية السعودية تشمل تأسيس بنية تحتية قوية تشمل كذلك البعدين العسكري والاستراتيجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان