إعلان

قوة أمنية كويتية تتوجه إلى البحرين للمشاركة بتمرين "أمن الخليج العربي1"

04:00 م السبت 22 أكتوبر 2016

مجلس التعاون لدول الخليج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

توجهت قوة أمنية كويتية، اليوم السبت، إلى مملكة البحرين للمشاركة في فعاليات تمرين (أمن الخليج العربي 1) التعبوي المشترك للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية - في بيان اليوم - إن التمرين الذي سيجرى الشهر المقبل يستهدف رفع مستوى الاستعداد الأمني بين قطاعات وزارات الداخلية لدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال تعزيز درجة التنسيق والتعاون فيما بينها لمواجهة الأزمات والمواقف الطارئة.

وأضاف البيان أن التمرين سيساهم في تبادل الخبرات في مجالات واسعة مثل التخطيط والتنفيذ المشترك وتبادل المعلومات الأمنية واتخاذ القرارات المناسبة خصوصا في الحالات الطارئة.

وذكر ان الفرق الأمنية الخليجية المشاركة بالتمرين ستجري تدريبات ميدانية على التعامل مع التهديدات الإرهابية التي تواجه المنطقة واظهار كفاءة الاجهزة الامنية في التصدي لها بما يبعث برسالة طمأنة للمواطنين تؤكد جاهزية قوات الأمن في التصدي للمخاطر المحتملة.

وأوضح أن مشاركة وزارة الداخلية الكويتية في التمرين، المقرر إجراؤه بمشاركة قوات الأمن من وزارات داخلية دول مجلس التعاون، تأتي بتوجيهات ودعم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان