إعلان

أفضل 10 شركات في العالم 2016

01:05 م السبت 12 ديسمبر 2015
أفضل 10 شركات في العالم 2016

أفضل 10 شركات في العالم 2016

كتب ـ علاء المطيري:

أورد موقع مجلة "إنتربرنر" الأمريكية المتخصصة في ريادة الأعمال 10 شركات قالت إنها تتصدر قائمة أفضل الشركات العالمية الكبرى في 2016 وفقا لرأي العاملين بها.

ولفت الموقع في تقرير له، قبل يومين، إلى أن موقع "جلاسدور" المتخصص في متابعة الوظائف يصدر بصورة سنوية قائمة بأفضل 10 شركات يتم تصنيفها وفقا لآراء العاملين، مشيرا إلى أنه ليس من الصعب أن تتنبأ بمن سيصنع تلك القائمة، لأن شركات مثل فيسبوك، لينكد إن، تويتر تمثل أسماء يمكن الرهان على تصدرها للقائمة، فعلى سبيل المثال كانت جوجل في المرتبة الأولى في قائمة العام الماضي.

ورغم ذلك فإن الحصان الأسود انتزع التاج من جوجل هذا العام، لتحتل مكانة الصدارة كأفضل شركة من وجهة نظر العاملين، حيث ستمثل تلك الشركة مفاجئة العام.

ولتحديد ترتيب الشركات على تلك القائمة، قام موقع "جلاسدور" بسؤال العاملين في تلك الشركات عن أفضل الأسباب التي تجعلهم يرغبون في العمل لتلك الشركات والتعاون معها جنبا إلى جنب مع أكبر السلبيات التي يواجهونها في تلك الشركات.

وأوضح الموقع أنه لكي يتم النظر في إحدى الشركات ضمن تلك القائمة يجب أن يكون عدد العاملين بها أكثر من 1.000 موظف، وحصلت على 50 تعليق بالموافقة من 50 شركة مسجلة لدى موقع "جلاسدور"، على أن يكون المعيار الأشمل للترتيب هو كم وكيف وتناسق الآراء في تلك الشركات.

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان