• السجن 160 سنة لهندي اغتصب طفلة

    02:35 م السبت 22 سبتمبر 2018
    السجن 160 سنة لهندي اغتصب طفلة

    نيكولاس ديون تراش

    كتبت – رغدة عاطف:

    قضت محكمة هندية بالسجن 160 سنة على رجل هندي يدعى نيكولاس ديون تراش (35 عامًا)، بعد إجباره طفلة تبلغ من العمر 12 سنة على ممارسة الجنس، وجعلها حاملًا.

    وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن تراش اعترف أمام المحكمة باعتدائه على طفلة، وإجباره إياها على ممارسة الجنس معه كثيرًا على الأقل لمدة تصل إلى سنتين حينما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، ما جعلها حاملًا وضعت طفلها في السن الـ 11.

    وأشارت الصحيفة الأمريكية، إلى أن تراش، بدأ في ممارسة الجنس مع الطفلة عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، حيث كان يعيش معها هي ووالدتها في جورجيا، فهو يعد صديقًا مقربًا والدتها.

    وقالت الطفلة إلى الشرطة إنه بعد انتقالها مع والدتها مع تراش إلى الهند عام 2016، بدأ معها ممارسة الجنس باستمرار بمعدل 15 مرة.

    وذكرت أن والدتها أجرت لها اختبار حمل، حيث اكتشف حينها أنها حاملًا، وبعد إجراء اختبار الحمض النووي أيضًا كشف عن نسب الطفل، حيث كان والد الطفل هو تراش.

    وأكدت الطفلة أن والدتها حاولت أخذها إلى عيادة لإخضاعها إلى عملية "إجهاض" إلا أن الأطباء رفضوا إجراء هذه العملية.

    وفي المحاكمة أنكر تراش التهم المنسوبة إليه، قائلًا إن والدة الطفلة أخذت منه عينة من الحيوانات المنوية وقامت بتخصيب ابنتها به.

    وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن والدة الطفلة تورطت أيضًا في هذه الاعتداءات على ابنتها، واتهمت بالإهمال ومساعدة مجرم.

    وقال جليانسي، النائب الأول للمدعي العام في مقاطعة غرانت، إن الفتاة التي تبلغ الآن من العمر 12 عامًا، توجد في منشأة سكنية تحصل على "علاج مكثف"، أما طفلها عرض للتبني.

    إعلان

    إعلان

    إعلان