شاب يخدع فتيات بـ"متلازمة داون" لاستغلالهن جنسيًا

02:24 م الأحد 16 سبتمبر 2018
شاب يخدع فتيات بـ"متلازمة داون" لاستغلالهن جنسيًا

بول أنتوني مينتشاكا

كتبت – رغدة عاطف:

اتهم رجل يدعى بول أنتوني مينتشاكا (31 عامًا)، من ولاية أريزونا الأمريكية، بالاعتداء الجنسي على 3 فتيات من "مقدمي الرعاية الطبية"، وذلك بعد أن خدعهن بأنه يعاني من متلازمة داون ويحتاج إلى مساعدة في الاستحمام والذهاب إلى الحمام.

وقالت السلطات الأمريكية إن مينتشاكا تظاهر بأنه امرأة تدعى "آمي" تعلن في موقع خاص بالرعاية المنزلية على الإنترنت عن حاجتها لمقدمي الرعاية، لمساعدتها مع ابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة البالغ من العمر 30 عامًا.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن مينتشاكا وظف 3 فتيات لمساعدته في الاستحمام وتغيير الحفاضات.

وقالت الفتيات إنهن في أثناء المهام كان مينتشاكا "يثار جنسيا" أثناء الاستحمام، حيث كان يطلب منهن أن ينظفنه بشكل أفضل.

وألقت الشرطة الأمريكية، القبض على مينتشاكا ووجهت له 10 اتهامات والتي منها الاعتداء الجنسي على 3 فتيات و3 تهم للاحتيال واستغلالهن.

وقالت إحدى الفتيات للشرطة إنها اعتنت بمينتشاكا 30 مرة حيث كانت تساعده في الاستحمام وتغيير الحفاضات، مشيرة إلى أنه في كل مرة كان يثار جنسيًا، وكان يجبرها على تنظيف جسده بشكل أفضل حتى تلمس جسده.

وذكرت الثلاث فتيات أن "آمي" طلبت منهن عبر الرسائل التي كانت الطريقة الوحيدة للتواصل معها، أن يعاقبن مينتشاكا عندما يذهب إلى الحمام بضربه على جسده.

وقالت النساء إنهن واجهن مينتشاكا، بعدما اكتشفن أنه لا يعاني من أي مرض، مشيرات إلى أن الرجل اعترف لهن بالكذب واختراع إعاقته.

وقالت السلطات الأمريكية إن والدي مينتشاكا أكدا للمحققين أن ابنهما لا يعاني من متلازمة داون ولا يحتاج إلى مساعدة خاصة.

وفتش المحققون غرفة نوم مينتشاكا في منزل والديه وعثروا على هاتفه المحمول وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية الأخرى التي كانت تستخدم على ما يبدو لإنشاء حسابات على الإنترنت، إضافة إلى "حفاضات".

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة أُطلقت سراح مينتشاكا بعد أن دفع كفالة بقيمة 15 ألف دولار، وتوقيعه على التزام بعدم الاقتراب من الفتيات المشتكيات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 865

    عدد المصابين

  • 201

    عدد المتعافين

  • 58

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1002159

    عدد المصابين

  • 198420

    عدد المتعافين

  • 51484

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان