إعلان

فيديو- مروحية تشطر مهندس صيانة إلى نصفين

02:10 م الجمعة 27 أبريل 2018

مروحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم صدقي

شطرت "مروحة" طائرة "هليكوبتر" جسد مهندس صيانة إلى نصفين، أثناء محاولة قائد الطائرة الهبوط على أحد جانبي قمة التل في كولومبيا، إلا أن توازن الطائرة اختل، وهبط مائلا.

لوبيز المهندس كان يحاول صيانة طائرة "هيلي فلاي" التي سقطت في نفس الموقع قبل أسبوع، ويظهر شريط الفيديو لوبيز، وهو يرتدي قميصا أبيض يلوح بذراعه بجوار المروحية التي سقطت بجانب الرجل الآخر. وبينما كان الطيار يقوم بخفض سرعة الطائرة والهبوط على الجزء الجانبي أعلى التل، إذ به يميل والمروحة في حالة دوران ويشطر المهندس لوبيز إلى نصفين.

وتوضح الصورة الطائرة الهليكوبتر ويقف بجانبها على قمة التل مهندس الصيانة لمساعدتها على الهبوط على الجانب العلوي للتل لإنقاذ زميله الذي يقف إلى جانبه رافعا يديه ومرتديا القميص الأبيض.

وأسفر الحادث المروع بجانب شطر مهندس الصيانة إلى نصفين عن إصابة الطيار خوان كارلوس الفاريز هيرنانديز بكدمات صغيرة وتم نقله على أثرها للمستشفى في ببوبيان، أما المهندس لوبيز فقد مات على الفور إثر الحادث الذي وقع يوم 22 أبريل في كاوكا.

ويعتقد أن الطائرة الأولى التي سقطت على التل كانت تعاني من خطأ كهربائي، ما تسبب في تدميرها، وأكد هيليفلي أن الطائرة الثانية تحطمت في حوالي الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي، بعد أن تعرضت لتقنية أخرى.

فيديو قد يعجبك: