إعلان

5 شروط و9 مهام لوظيفة "المليون درهم" والفرصة لكل عربي.. هل أنت صانع أمل؟

03:44 م الأحد 25 فبراير 2018

سمو الأمير الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

نشر حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، صباح أمس، إعلانًا عبر صفحته الشخصية "تويتر" عن فرصة عمل يبحث فيها عن "صانع أمل" عام 2018، بمكافأة قدرها مليون درهم إماراتي.

وأضاف حاكم دبي عبر فيديو، مساء أمس، على صفحته الشخصية "تويتر"، وكتب عليه "أطلقنا اليوم بحمد الله الدورة الثانية من صانع الأمل، ووضح بعض الشروط المطلوب توافرها في هذا الشخص وهي":

1- عربي الجنسية.

2- غير محدد العمر.

3- سبق العمل في أي خدمة إنسانية أو مجتمعية.

4- لديه نظرة إيجابية للحياة.

5- يتقن لغة العطاء قراءة وكتابة.

وعن المهام التي سيقوم بها "صانع الأمل" والتي أوضحها "آل مكتوم" من خلال "تويته" نشرها مع الفيديو، وهي:

1- صانع الحياة والحضارة.

2- يساعد الناس دون مقابل.

3- يصنع الفرق في حياة الناس دون انتظار الشكر.

4- رعاية الأيتام.

5- المساهمة إيجابيًا تجاه الأشخاص.

6- إطعام الجائع.

7- دعم الشباب.

8- معالجة المريض.

9- محاربة اليأس والتشاؤم في عالمنا العربي بآلاف القصص الاستثنائية.

واختتم حاكم دبي المنشور قائلاً " أن هذه الوظيفة هي شعلة الأمل في وطننا العربي الكبير".

ويمكن لأي شخص لديه مشروع أو مبادرة إنسانية أو تطوعية أو مجتمعية أو يعمل مع فريق أو مؤسسة ضمن هذا الإطار، في أي مكان في الوطن العربي أو العالم، الترشح لجائزة "صناع الأمل" في دورتها الثانية عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة.

وسوف يمر المرشحون في تصفيات عدة قبل بلوغ التصفية النهائية، التي ستُقام في دبي، يخضع خلالها أوائل "صناع الأمل" لتقييم شامل، كما تتم متابعة مشاريعهم ومبادراتهم ودراستها بالوثائق والمستندات وبالاطلاع الميداني، قبل الإعلان أخيراً عن صانع الأمل الأول في حفل كبير يُقام في دبي في شهر مايو المقبل.

وكانت مبادرة "صناع الأمل" قد دُشنت في دورتها الأولى في شهر فبراير من العام الماضي، وفاق عدد طلبات الترشيح، أفراداً ومجموعات تطوعية ومؤسسات إنسانية ومجتمعية، 65 ألف طلب من مختلف أنحاء الوطن العربي.

أطلقنا اليوم بحمد الله الدورة الثانية من صناع الأمل .. للاحتفاء بأصحاب الخير .. صناع الحياة والحضارة .. من يساعدون الناس دون مقابل .. ويصنعون الفرق في حياة الناس دون انتظار الشكر .. هم النجوم ومن يستحقون الثناء #صناع_الأمل. هناك من يصنع الفرق ويساهم إيجابيا تجاه معاناة الناس .. وهناك من يتفرج .. لدينا الآلاف ممن يعملون الخير. يرعون الأيتام، ويطعمون الجائع، ويدعمون الشباب ويعالجون المرضى .. هؤلاء هم شعلة الأمل في وطننا العربي الكبير. سنظل نحارب اليأس والتشاؤم في عالمنا العربي بآلاف القصص الاستثنائية .. وآلاف الأفراد من صناع التغيير الإيجابي .. كل شخص لديه بذرة الخير .. وأدعو الجميع للانضمام لرحلة الأمل http://www.ArabHopeMakers.com

A post shared by Mohammed bin Rashid Al Maktoum (@hhshkmohd) on Feb 24, 2018 at 3:44am PST


شروط وظيفة صانع أمل

اقرأ أيضاً:

مليون درهم إماراتي في انتظار "صانع الأمل"

فيديو قد يعجبك: