إعلان

ماجد المهندس يشدو بأغنية أكدب عليك لوردة في أولى الليالي السعودية المصرية

10:10 م الأحد 18 فبراير 2024

ماجد المهندس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:

انطلق حفل الليلة الأولى من "ليالي سعودية مصرية"، في دار الأوبرا المصرية وسط استعدادات وتجهيزات خاصة، حيث يحيي الحفل كل من محمد منير وشيرين عبدالوهاب.

وبدأت أولى فقرات الحفل بأغنية "الدنيا دوارة"، للفنان السعودي ماجد المهندس، تلاها اغنية أكدب عليك للفنانة الجزائرية وردة.

وأعرب المهندس عن سعادته بإحياء الحفل، قائلاً: "سعيد ومتشرف بإحيائى حفلاً على المحفل الكبير دار الاوبرا المصرية، وبشكر الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والمستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وتوافد على دار الأوبرا المصرية، منذ قليل، عدد كبير من الفنانين والسياسيين والمشاهير، وكان في مقدمة الحضور، كريم محمود عبد العزيز، وأشرف عبدالباقي، ومحمد فؤاد، وإلهام شاهين، وأحمد السبكي، وهاني شنودة، ونصر محروس، وبيتر ميمي، ووفاء عامر، وعمرو أديب، ولميس الحديدي، وأحمد زاهر، جومانة مراد، وصلاح عبدالله، ومي عزالدين، وخالد الصاوي، وسيمون، ومصطفى كامل، ويسرا.

يقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادت صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني قد كشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركى أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.

فيديو قد يعجبك: