إعلان

على طائرة خاصة .. بعثة الأهلي تطير إلى المغرب لمواجهة الرجاء بدوري الأبطال

05:01 م الثلاثاء 25 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:
غادرت مطار القاهرة الدولي، بعثة النادي الأهلي لكرة القدم، متجهة إلى المغرب على رحلة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الرجاء المغربي السبت المقبل، وذلك فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تؤمن صعوده إلى الدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية بعد الفوز بهدفين نظيفين في موقعة الذهاب بالقاهرة.

وقالت مصادر بالمطار: إنه تم إنهاء إجراءات سفر البعثة من مبني الركاب رقم 3 بالمطار، على الرحلة الخاصة والتابعة لشركة مصر للطيران، وسط تسهيلات خاصة من قبل فرق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي وشركة مصر للطيران، وانتظر اللاعبون داخل استراحات المطار عقب إنهاء الإجراءات وحتى موعد إقلاع الطائرة وطالبهم كثير من الركاب بتحقيق الفوز على الفريق المغربي.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر السفر إلى المغرب مُبكراً من أجل التأقلم على الأجواء المحيطة بالفريق فى الأراضي المغربية، من طقس والضغوط الجماهيرية والإعلامية وزيادة تركيز اللاعبين وعدم انشغالهم بأي أمور خارجية تفقدهم تركيزهم في هذه المباراة الصعبة.

ويتدرب النادي الأهلي في المغرب أيام الأربعاء والخميس على أحد الملاعب الخاصة، على أن يؤدي مرانه الأخير والختامي الجمعة المقبل على الملعب الرئيسي لملعب محمد الخامس المقرر أن يستضيف مباراة العودة بمدينة الدار البيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان