إعلان

الأرصاد للمواطنين: ارتدوا الملابس الخريفية في هذه الأوقات

11:47 ص الجمعة 21 أبريل 2023

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى أجواء مائلة للبرودة خلال الليل وفي الصباح الباكر.

وأوضحت في بيان لها، اليوم، أنه من المتوقع أن تكون درجة الحرارة الصغري في القاهرة وشمال الصعيد 15 درجة وعلي السواحل الغربية 14 درجة، مناشدة بارتداء الملابس الخريفية في الصباح الباكر وفي الليل

وأشارت إلى أن الأجواء تبقى مائلة للحرارة نهارا علي معظم الأنحاء ومن المتوقع أن تسجل القاهرة 26 درجة وتنشط الرياح علي القاهرة الكبري و الوجه البحري وجنوب سيناء.

ويشهد اليوم الجمعة، طقس مائل للبرودة صباحا ، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية ، حار على جنوب البلاد ، مائل للبرودة على أغلب الأنحاء.

ويتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 18 درجة .

فيديو قد يعجبك: