إعلان

أطفال أردوا إتلاف ثمار نخلة عالية.. وكيل الأزهر السابق ينتقد مهاجمي الشعراوي

11:50 ص الأربعاء 04 يناير 2023

الدكتور عباس شومان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف السابق، إن من يهاجمون الشيخ الشعراوي مثلهم كأطفال أردوا إتلاف ثمار نخلة عالية فسقطت أحجارهم فوق رؤوسهم، وظلت الثمار تعجب الناظرين وخالصة للآكلين.

وتقدمت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، في شأن ضعف أداء وزارة الثقافة في نشر الوعي في وسائل التوعية، وتسألت كيف يقوم المسرح القومي التابع لوزارة الثقافة بإنتاج مسرحية عن الشيخ الشعراوي، الذي سجد (لله شكرا) على هزيمة ٦٧، وقال بثقة أنه فرح لهزيمة مصر.. الوطن.

كانت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، نفت تجسيد سيرة الشيخ محمد متولي الشعراوي على المسرح القومي خلال شهر رمضان المقبل، معتبرة أن الشيخ شعراوي "عليه تحفظات كثيرة".

وأضافت "الكيلاني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، إنه كان هناك اقتراح مقدم بعقد أمسيات عن بعض الشخصيات الدينية في رمضان، وأن هذا ليس عملًا مسرحياً، موضحة أن هذا المقترح مقدم من مدير المسرح القومي، ولم يعرض على اللجنة حتى الآن، إذ أن اللجنة تقرر الأعمال حسب بعض المعايير والشروط.

وتداولت أنباء خلال الساعات الماضية عن تقديم الفنان إيهاب فهمي عملا مسرحيا عن إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي.​

فيديو قد يعجبك: