إعلان

ياسمين عز للسيدات: "جوزك بيبرق وريحته قرنفل.. زهرة لافندر ماشية على الأرض"

09:21 م الجمعة 13 يناير 2023

ياسمين عز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:

أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل من جديد، في حلقة اليوم الجمعة، من برنامجها "كلام الناس"، والذي يعرض عبر قناة MBC مصر، بتصريحات جديدة حول ما أسمته بـ"فكرة جائزة الزوج المثالي في خيالي".

وشرحت "ياسمين" الفكرة مؤكدة أنها تعتمد على فكرة الطالب المثالي في المدارس أو الموظف المثالي في الشركات الذي كان يتم اختياره في الماضي؛ مؤكدة: "الرجالة غلابة وبيضحك عليهم بكلمة".

ووجهت عز نصائحها للمرأة قائلة: "الأسبوع يبدأ من يوم السبت؛ وسنبدأ تطبيق فكرتنا من غد؛ باستخدام أقلام الفلوماستر وكراسة رسم أطفالك في المنزل، ثم تعملي دوائر بعدد أيام الأسبوع، وكل دائرة تكتبي فيها صفة عظيمة من صفات جوزك اللي متتعدش".

وأضافت: "جاملي جوزك، هو لما تجامليه هياكل من ورثك حته ده جوزك مش حد غريب؛ مثلا؛ زوجي نظيف ودي ليس لها أسباب ربنا خلق الراجل بيبرق وريحته قرنفل؛ مسك وعنبر، يعني جوزك زهرة اللافندر ماشية ع الأرض".

واختتمت عز: "بعد السبع دوائر تقومين برسم ساق لهذه الوردة، وتكتبين جائزة الزوج المثالي اللي في خيالي".

قال نقيب الإعلاميين في بيان له، اليوم، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

وأثارت ياسمين عز حالة من الجدل خلال الآونة الأخيرة بعد حديثها عن كيفية تعامل المرأة مع زوجها، ما أثار حفيظة العديد من السيدات، وآخرها الدكتوره مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي المرأة؛ كما طالب البعض بوقف برنامجها، وعدم إذاعتها مرة أخرى.

وأعلنت سبب عدم إذاعة حلقة جديدة من برنامجها المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، أمس الخميس، قائلة: "دائمًا نعرض حلقة معادة في يوم الماتش".

وذكرت في منشور لها، على صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، أن برنامجها مستمر في العرض وفق المواعيد المحددة له الساعة السادسة مساءً.

اقرأ أيضا..

- ياسمين عز في أول ظهور بعد إحالتها للتحقيق: "الرجالة غلابة وبيضحك عليهم"

فيديو قد يعجبك: